التخطّي إلى المحتوى الرئيسي
مدوّنة

المنتجات - YouTube

دعوة إلى صناع المحتوى للمشاركة في YouTube NextUp



يسعدنا الإعلان عن انطلاق أول مسابقة YouTube NextUp في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
إننا في غاية التشوق لرؤية ما الذي يمكن أن يقدمه صناع المحتوى في هذا الجزء من العالم في المسابقة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.

إذا كنتم من المقيمين في أي من البلدان التالية: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، سلطنة عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، الإمارات العربية المتحدة أو اليمن، ولديكم قناة مؤهلة على منصة YouTube بعدد مشاركين يتراوح بين عشرة آلاف ومائة ألف متابع، فأنتم مدعوون للمشاركة في المسابقة. قدموا طلباتكم عبر موقعنا قبل أكتوبر 17.

فيديو للأعمال اليدوية

وخلال هذا العام، اخترنا 200 قناة من القنوات الواعدة من كافة أنحاء العالم للمشاركة في مسابقات YouTube NextUp. وسيكون لدى القنوات المختارة الفرصة  للحصول على:

  • قسيمة شراء بقيمة 2500 دولار أميركي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) تخصص لشراء معدات للمساعدة في تحويل الفيديو الذي تحلم بإنتاجه إلى حقيقة.
  • مكان في  حلقة دراسية مكثّفة لصناع المحتوى التي ستستمر لمدة أسبوع وتعقد في عمان. وستتاح لكم الفرصة للعمل مع خبراء في مجال الإنتاج لاكتساب خبرات وتقنيات جديدة في استخدام الكاميرا والإضاءة والصوت.
  • التوجيه والإرشاد من خريجي YouTube NextUp بالإضافة إلى مقابلة عدد من النجوم الصاعدة في مجال تطوير المحتوى على الـ You Tube، والعمل معهم.